القائمة الرئيسية

الصفحات

غسول فيشي وانواعه

غسول فيشي وانواعه 

أعلم أن العديد من النساء في حيرة من أمرها حول بشرتها الحساسة أو الجافة, فتجد نفسها في حيرة من أمرها حول المنتج الذي قد يلائم بشرتها الحساسة  في ظل وجود العديد من الشركات الموثوقة وذات شعبية كبيرة التي تستعين بخبراء والمختصين في الجلد ومن أشهر هذه الشركات الموجودة في مجال العناية والإهتمام بالشعر والبشرة نجد شركة فيشي التي أنتجت وما زالت تنتج العديد من المنتوجات المخصصة, شركة فيشي تعتبر من الشركات أو من أكبر العلامات التجارية في أوروبا أو إن صح التعبير في العالم ككل إكتسبت هذه الشهرة من خلال المنابع الحرارية التي تميز هذه الشركة بحيث أغلب منتجاتها تحتوي على مياه حرارية طبيعية الموجودة في مدينة فيشي الفرنسية.


تم إكتشاف أن هذه المياه عمرها طويل وتحتوي على العديد من العناصر التي تفيد البشرة كالتقليل من حساسية الجلد وتهيجه وتصلح البشرة من التضررات التي قد تصيبها, من أشهر منتجاتها غسول فيشي الغني عن التعريف.

غسول فيشي

تتميز منتجات هذه الشركة بالجودة حيث تستعين هذه الشركة بالعديد من المتخصصين في هذا المجال والعارفين في المجال المتعلق بالبشرة أو الجلد كما أنها تقوم بدراسة أي منتج ودراسة مدى ملائمته للبشرة. غسول فيشي توجد فيه العديد من الأنواع فكل غاسول فيشي والبشرة التي صمم أو صنع لأجلها ولمشاكلها ومن أشهرها :


غسول فيشي للبشرة الحساسة : صمم هذا المنتج للأشخاص أو للنساء التي تعاني من البشرة الحساسة فكما تعلم عزيزي القارىء المشاكل التي تسببها البشرة الحساسة للأشخاص الذين يعانون من المشكلة فأي منتج لبد أن يتم تجربته على البشرة هل يناسبها أو لا لذلك صمم غسول فيشي للبشرة الحساسة خصيصا لهذا النوع من البشرة فهو يخلص البشرة من الشوائب وينقي البشرة من أثار المكياج.

غسول فيشي للبشرة الدهنية : يأتي على شكل جل ويحتوي المنتج على نسبة عالية من المياه الحرارية الطبيعية التي تهدىء البشرة, تم تصميم هذا المنتج من خلال الإعتماد على خبراء وإختصاصي الجلد وتم أخد بعين الإعتبار البشرة الحساسة لذلك يمكن إستعماله لأصحاب البشرة الحساسة,ينظف البشرة الدهنية التي تعتبر هي الأخرى حساسة  للمؤثرات الخارجية.

غسول فيشي للبشرة الجافة : يعتبر من المنظفات الرغوية التي تنظف البشرة الجافة والحساسة على حد سواء يساعد على التخلص من المواد العالقة في البشرة كمواد التجميل مثلا كما يساعد على نعومة البشرة وتهدئتها فهو خالي من المواد الضارة والتي تسبب جفاف البشرة أضف إلى ذلك أنه يحتوي على العديد من المعادن هو الأخر التي تعمل على إعطاء الحيوية للبشرة.

غسول فيشي للبشرة المختلطة : يمكن إستعمال هذا النوع على جميع أنواع البشرات فكما قرأتم في عنوان المنتج أنه يناسب جميع أنواع البشرات المختلطة,ومن مميزاته أيضا أنه يمكن إستعماله على شكل غسول أو ماسك للبشرة هو أيضا يحتوي على المياه الطبيعية الحرارية التي تتميز بها فيشي والتي تهدىء الجلد,يحتوي هذا المنتج على العديد من العناصر الفعالة التي تعمل على إمتصاص وتنظيف البشرة.

قبل إستعمال غسول فيشي

بالرغم من أن غسول فيشي صمم للبشرات بجميع أنواعها إلى أنه قد نجد أن بعض الأشخاص رغم ذلك قد يسبب لهم غسول فيشي بعض اعراض الحساسية  لذلك تأكد من عدم إحتوائه على بعض المهيجات التي تسبب بظهور الحساسية في بشرتهم كما ينصح الخبراء دائما بإستشارة أخصائي الجلد لكي يطلعك على المنتوجات أو المكونات التي تناسب أو لا تناسب بشرتك.
reaction:

تعليقات