القائمة الرئيسية

الصفحات

إتفاقية الإستخدام لهذا الموقع

شروط وأحكام موقع جسمك



الموقع الإلكتروني https://www.jusmok.com/ 


 عزيزي القارىء إن استخدامك لهذا الموقع، يعني قبولك لهذه الشروط والأحكام، فإذا كنت لا توافق على أيّ من هذه البنود وشروط الاستخدام للأسف لا يمكنك إستخدام هذا الموقع.

تعريف


موقع "جسمك"، هو موقع يهدف لإغناء الرصيد الثقافي للمستخدم العربي في مجال التغدية والرياضة والرشاقة، يقدم موقع جسمك خدمة ثقافية ذات مصداقية عن طريق مقالات حول الرشاقة والرياضة والغداء ،أستغل كل ما توفره لي الأنترنيت من موسوعات عالمية و كتب إلكترونية لكي أبحث عن المعلومة حتى اتأكد منها ومن مصدرها وأكتب مقالات عنها بطريقة بسيطة تجعلك تفهم الموضوع بسهولة كما يتميز موقع جسمك بالشفافية وأية مسألة لا أعلمها أتجنبها وذلك من أجل التفاني والإخلاص في العمل الثقافي ، وأعمل على تلبية احتياجات المستخدمين للمحتوى العربي على شبكة الإنترنت ومواكبة اهتماماتهم, وليس هدفي تقديم علاج أو وصفة علاجية بديلة عن مشورة الطبيب المعالج في حال الإصابة ببعض الحالات الصحية ، ولا ينبغي اعتبارها كذلك بأية صورة كانت.



المسؤولية الشخصية


  • المحتوى الموجود على موقع "جسمك" من المقالات والصور، هي معلومات غدائية للتوعية وإغناء رصيدك الثقافي حول جسمك فقط ، وليس هدفها تقديم وصفة علاجية  بديلة عن إستشارة الطبيب في حال حدوث بعض الحالات الصحية ، ولا ينبغي اعتبارها كذلك بأية صورة كانت.

  • يحرص الموقع على توفير معلوماته وإغناء الرصيد الثقافي للقارئ من خلال مصادر موثوقة وذات مصداقية عالية، لكنه غير مسؤول بأي شكل من الأشكال، عن أي أضرار قد تحدث نتيجة استخدام تلك المعلومات بشكل خاطىء.

  • من أجل سلامتك، إذا كنت تواجه حالة صحية طارئة وخطيرة فعليك الاتصال بطبيبك ، ولا تعتمد على أي معلومات أو توصيات أو إجراءات أو اختبارات أو غيرها من المحتوى الذي يقدمه موقع جسمك.



  • أنت توافق على أنك لن تستخدم موقع الويب لأي أغراض غير قانونية، وأنك ستحترم جميع القوانين واللوائح المعمول بها.


  • أنت توافق على عدم استخدام موقع الويب بطريقة قد تؤدي إلى الإضرار بأداء أو إتلاف أو معالجة المحتوى أو المعلومات المتوفرة على موقع الويب أو تقليل الأداء العام للموقع.


  • أنت توافق على عدم المساس بأمان موقع الويب أو محاولة الوصول إلى المناطق الآمنة في موقع الويب أو محاولة الوصول إلى أي معلومات حساسة قد تعتقد أنها موجودة على موقع الويب أو الخادم الذي يستضيفه.


  • أنت توافق على تحمل المسؤولية الكاملة عن أي مطالبة أو نفقات أو خسائر أو مسؤولية أو تكاليف، بما في ذلك الرسوم القانونية التي نتكبدها والتي نتجت عن أي انتهاك للشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية والتي تكون قد وافقت عليها إذا واصلت استخدام الموقع.


  • الاستنساخ ، التوزيع في أي طريقة سواء عبر الإنترنت أو غير متصل ممنوع منعا باتا. يعد العمل على الموقع الإلكتروني والصور والشعارات والنصوص وغيرها من المعلومات مثل ملكية "جسمي" (ما لم ينص على خلاف ذلك).

  • على الرغم من أننيأسعى جاهدا إلى أن أكون دقيقا تمامًا في المعلومات التي يتم تقديمها على موقعنا، ونحاول الحفاظ عليها محدثة قدر الإمكان، في بعض الحالات، قد تكون بعض المعلومات التي تجدها على الموقع قديمة.


  • يحتفظ جسمك بالحق في إجراء أي تعديلات أو تصحيحات على المعلومات التي تجدها على موقع الويب في أي وقت دون إشعار مسبق.


التغيير إلى شروط وأحكام الاستخدام
نحن نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات ومراجعة شروط وأحكام الاستخدام المذكورة أعلاه.